زوجة إيكاردي تشعل غضب جماهير إنتر (صورة)

تحرير : كريم مليم

٢٣ يناير ٢٠١٨ - ١٢:٥٤ م

أشعلت واندا نارا، زوجة ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، ووكيلة أعماله تكهنات انتقال اللاعب لنادي ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل، واشتعال غضب جماهير إنتر، وذلك من خلال نشرها صورة لها داخل الطائرة، على حسابها بموقع (إنستـجرام)، وكتبت عليها "إلى مدريد"، وهو ما جعل كثيرون يفسرون ذلك، على أنه تلميح منها إلى أن زوجها سينضم للوس بلانكوس.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكانت تقارير قد ربطت الأرجنتيني بالانضمام للفريق الملكي، والذي يستعد لعملية إحلال وتجديد كبيرة في صفوفه الصيف المقبل، بعد النتائج السيئة في الليجا هذا الموسم، كما أن إيكاردي يُقال أنه قرر الرحيل عن النيراتزوري، في حال فشل الأفاعي، في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ورغم ذلك زعمت واندا نارا أنها لا تقصد ذلك، وأضحت أنها في طريقها إلى الأرجنتين لإنهاء بعض الأعمال الخاصة، وستضطر خلال رحلتها للمرور أولا "ترانزيت" على العاصمة الإسبانية، قبل أن تستقل رحلة طيران نحو أمريكا الجنوبية.

وكانت قد زعمت صحيفة كوريري ديلو سبورت، أن إدارة الميرينجي تنوي ضم ماورو إيكاردي هذا الشهر من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده مع النيراتزوري (110 مليون يورو)، وذلك لتراجع مستوى هجوم الفريق هذا الموسم، متمثلًا في الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بينما عانى جاريث بيل من إصابات متكررة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي ريال مدريد يعتبرون هذا المبلغ معقولًا، والصفقة ستكون رابحة، خصوصا أن اللاعب سيكون قادرًا على المشاركة مع فريق المدرب زين الدين زيدان في دوري الأبطال هذا الموسم، علاوة على أن اللاعب الأرجنتيني نفسه سيرحب بالانضمام للملكي، حيث أن تألقه مع لوس بلانكوس في النصف الثاني من الموسم الحالي، سيضمن له بشكل أكيد مكانًا مع منتخب بلاده في كأس العالم الصيف المقبل في روسيا.

وكشفت تقارير مؤخرًا أن إدارة إنتر ميلان عازمة على التجديد لإيكاردي، ورفع الشرط الجزائي في عقده الجديد إلى 200 مليون يورو، إلا أن اللاعب يُقال أنه متردد في التجديد مع الأفاعي، خاصة أن الفريق لم يضمن حتى الآن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

التعليقات