عبد الحفيظ يتحدث عن رحيل السعيد وفتحي

تحرير : أحمد سعيد

٢٣ يناير ٢٠١٨ - ١١:٣٥ ص

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه اقترب من إنهاء ملف التجديد للاعبي الفريق، قبل انتهاء الميركاتو الشتوي الجاري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء: "اختيار الوقت المناسب لتجديد عقد الثنائي شريف إكرامي وحسام عاشور، كان له مفعول السحر في إنهاء المفاوضات بشكل مميز"، موضحًا أن ثنائي الفريق جددوا تعاقدهم مع المارد الأحمر على بياض، لأنهم يعلمون مدى تقدير النادي الأهلي لهما.
 
وفي السياق ذاته، أكد عبد الحفيظ، أن لجنة الكرة والجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، رفضت فكرة رحيل أحمد فتحي نهائيًا، رغم تلقي اللاعب أكثر من عرض مالي كبير خلال الميركاتو الشتوي الجاري، مضيفًا أن فتحي التزم لقرار الجهاز الفني، حيث وافق على تجديد تعاقده مع الفريق، دون أن يحدد أي شروط مالية.
 
وبسؤاله عن موقف عبد الله السعيد، أبدى عبد الحفيظ تعجبه الشديد من الشائعات التي طالت السعيد خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن اللاعب لم يحدد أي شروط مالية من أجل التجديد.
 
وأردف، أن عبد الله السعيد يعلم مدى احتياج النادي الأهلي الفني له خلال المرحلة الحالية، واللاعب في طريقه لتجديد تعاقده خلال الأيام القليلة القادمة.
 
وفي السياق ذاته، أوضح عبد الحفيظ، أن أحمد عادل عبد المنعم هو الذي طلب الرحيل عن القلعة الحمراء، وأن الجهاز الفني وافق على رحيله نظرًا لالتزام اللاعب معنا طوال الفترة الماضية، مضيفًا أن الطلبات المادي لفريق مصر المقاصة في صفقة أحمد سامي جعلتنا نتراجع عن فكرة بيع عادل للفريق الفيومي خلال الوقت الحالي.
 
واختتم تصريحاته أن إدارة ناديه تسعى لتدعيم الفريق بعنصر مميز في خط الدفاع قبل انتهاء الميركاتو الشتوي، مضيفًا أنه تم تصعيد اللاعب الشاب محمد عبد المنعم مواليد 99، ويؤدي بشكل مميز.
التعليقات