إرتجاج جدو ورحيل فاروق وإجهاد الفريق.. محمد عودة يتحدث

تحرير : كريم مليم

٢٣ يناير ٢٠١٨ - ٠٩:٥٦ ص

 قال محمد عودة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، إن محمد ناجي جدو، مهاجم الفريق، يؤدي بشكل جيد في الفترة الأخيرة، لكن إصابته بإرتجاج في المران، حالت دون مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري، وذلك حسبما أفاد اليوم الثلاثاء، في تصريجات إذاعية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف المدير الفني لفريق المقاولون العرب: "جدو تعرض للإصابة بإرتجاج في المخ ولفقدان مؤقت في الذاكرة، وعندما ذهبت إليه في المستشفى وجدته غير مدرك لبعض الأمور حوله مثل ملابسه وموعد مباراة الرجاء التي لعبها الفريق، فضلت إراحته من المشاركة في لقاء الاتحاد السكندري من أجل الاطمئنان عليه".

وتابع محمد عودة: "الفريق يعاني من إجهاد كبير بسبب توالي المباريات في الفترة الأخيرة، ولم نحصل على راحة وقت مباريات كأس مصر، وواجهنا الاتحاد أمس بعد تدعيمه بشكل قوي وكبير، لكن كانت لي إستراتيجية خاصة وخرجنا بالتعادل".

وأشار عودة إلى أن المقاولون يعاني من 7 إصابات في الفترة الحالية من بينهم محمد فاروق، نجم الفريق، لكنه عمل على خلق البدائل لمواصلة المشوار في الدوري.

وواصل المدير الفني لفريق المقاولون العرب: "محمد فاروق قد يرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خصوصًا في ظل وجود عروض من أندية الشباب السعودي والزمالك وبازل السويسري، وعرض بازل لم يرتقي إلى الرسمي حتى الآن، ولكن ستتم مناقشته فور وصوله".

وكان قد تعادل فريق الاتحاد السكندري مع ضيفه المقاولون العرب، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم أمس الإثنين، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في افتتاح الجولة العشرين للدوري الممتاز، حيث تقدم للاتحاد، أحمد موسى كابوريا في الدقيقة 42، من تسديدة قوية، قبل أن يتعادل للمقاولون العرب، أحمد علي كامل في الدقيقة 71، من ضربة مزدوجة خلفية رائعة.

ورفع الاتحاد بقيادة مديره الإٍسباني خوان ماكيدا رصيده بهذا التعادل، إلى 21 نقطة في المركز الـ 13، كما ارتفع رصيد المقاولون إلى 29 نقطة في المركز السابع.

التعليقات