ماذا قال إيهاب جلال على فشل صفقة «النقاز»

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ يناير ٢٠١٨ - ٠٨:٥٨ م

 قال إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن فشل انضمام التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لا يمثل مشكلة له وللفريق، خاصة وأنه يبحث عن البديل في الفترة الحالية، بعد الاستغناء عن أحمد مجدي موضحا أن أى لاعب سينضم للفريق فى هذه المرحلة لابد أن تكون له مواصفات خاصة تؤهله لتنفيذ ما يطلبه من اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد المدير الفنى للزمالك أن أحمد توفيق يجيد اللعب في أكثر من مركز، ولكنه لا يفضل الدفع به سوى في مركز لاعب الوسط المدافع وليس الظهير الأيمن لقناعته أن هناك بعض الأدوار التى قد لا يجيدها الأخير ومن ثم طلب التعاقد مع لاعب بديل.

وكان حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي التونسي، والذي وقع علي عقود انتقاله للنادي الزمالك المصري، قد وجه انتقادات لمرتضي منصور رئيس النادي الأبيض، بعد فشل الانتقال رسميا وقال النقاز في تصريحات لإذاعة تونسية: "عندما حضرت إلى مصر وأثناء جلسة التقديم فوجئت بمرتضى يوقفني نصف ساعة وهو يسب الجميع بمن فيهم لاعبون ضمن الفريق الحالي".
وتابع: "فضلت الزمالك في البداية على عروض أوروبية كثيرة لأنه اسم كبير داخل القارة الأفريقية، ولكني بعد ذلك اكتشفت أنه لا يوجد عاقل يتعامل مع مرتضى".
 
التعليقات