ايهاب جلال: ما يهمني هو النجاح مع الزمالك وأرفض نغمة ابن النادي

تحرير : إسلام يونس

١٨ يناير ٢٠١٨ - ٠٨:٣٣ م
أستنكر ايهاب جلال المدير الفنى للزمالك نغمة انه ليس من ابناء نادى الزمالك الذى رددها البعض الفترات الأخيرة، مضيفاً انه لا يهمه سوى النجاح مع الزمالك ولا يريد الفشل مثل من سبقوه سواء مصريين أو أجانب.
وقال إيهاب جلال عقب مواجهة فريقه اليوم أمام الداخلية، "باسم مرسى يحتاج الثقة فقط وكاسونجو لاعب جيد وظهر بشكل رائع فى المباراة".
 
وتابع حديثه قائلاً: "ايمن حفني رغم أنه جسمه ضئيل لكنه يلعب برجولة بخلاف مستواه الفني الذى يتطور ومحمد ابراهيم أدى ما عليه وعدم توفيقه فى التسجيل وارد".
 
وعن محمد اشرف روقة لاعب خط الوسط اكد جلال انه لاعب كبير وعدم مشاركته أمر طبيعي وسيحصل على فرصته قريبا، مشيراً ان عدم مشاركة اللاعب السورى مؤيد العجان لا تعنى انه خارج الحسابات ولكن أحمد فتوح الظهير الأيسر مثل مؤيد العجان ولا فرق بينهما.
 
وفاز الزمالك في مواجهة الداخلية اليوم، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت علي ملعب السلام، ضمن مباريات الاسبوع الـ19 من الدوري الممتاز.
 
ويعد هذا الفوز الاول للزمالك تحت قيادة ايهاب جلال، بعد تولي مهمة المدير الفني للفريق الابيض، خلفاً لنيبوشا، وكان اول لقاء له امام الاهلي، ولقي هزيمة بثلاثية نظيفة في ختام الدور الاول للدوري الممتاز، وتعادل مع الانتاج الحربي سلبيا بدون اهداف في مواجهات الاسبوع الـ18 للبطولة.
التعليقات