علاء عبد العال: "نكافح رغم قلة الإمكانيات"

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ يناير ٢٠١٨ - ٠٨:١٨ م

 قال علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية الرياضي عقب خساراته مع فريق نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من سابقة الدوري أنه يكافح مع الفريق في ظل قلة الإمكانيات والموارد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأكد عبد العال أنه مطمئن لمركز الفريق في جدول مسابقة الدوري والذي يحتل المركز الحادي عشر من جدول المسابقة برصيد 22 نقطة مؤكدًا أن هذا يعد إنجازًا في الوقت الذي يعاني منه النادي من قلة الموارد المالية.
 
وتابع المدير الفني لفريق الداخلية أنه يسعى لجلب صفقات مميزة لا تكلف النادي أموالًا طائلة مثل محمد شعبان زيكا الذي كان لم يشارك مع المقاولون العرب وأحمد علاء شقيق محمود علاء الذي تعاقد معه من أحد أندية دوري القسم الرابع.
 
وفاز الزمالك على فريق الداخلية بثنائية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري ، وارتفع رصيد فريق الزمالك لــ 32 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري ، بينما تجمد رصيد فريق الداخلية عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر ويستعد الداخلية لمواجهة فريق طلائع الجيش الأربعاء الموافق 24 من الشهر الجاري في الجولة العشرون من مسابقة الدوري.
التعليقات