الزمالك يتقدم على الداخلية فى الشوط الأول

تحرير :

١٨ يناير ٢٠١٨ - ٠٧:٠١ م

 نجح فريق الزمالك فى انهاء الشوط الأول من مباراته امام الدالية متقدما بهدف مقابل لاشئ فى المواجهة التى يخوضها الفريقان على ملعب استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدورى الممتاز أحرز الهدف كابونجو كاسونجو فى الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الشوط الأول نجح فيه لاعبو الزمالك فى السيطرة على مجريات الأمور من خلال التشكيلة التى بدا بها ايهاب جلال المدير الفنى للفريق والتى ضمت أحمد الشناوي. فى حراسة المرمى وفى الدفاع حازم إمام ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح وفى الوسط طارق حامد ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمد إبراهيم وعماد فتحي وفى الهجوم كابونجو كاسونجو حيث منحت التشكيلة استحواذ تام للاعبى الزمالك عن طريق تحركات عماد فتحى ومن امامه محمد ابراهيم وايمن حفنى ومعروف يوسف من خلفهم.
فى النمقابل لعب علاء عبدالعال المدير الفنى للداخلية بطريقة دفاعية بحتة 4 - 5 -1 معتمدا على الكثافة العديدة فى منتصف ملعبه واللعب بدفاع متأخر لدرجة أن اللاعبين عندما كانوا يفسدون هجمات الزمالك ويستحوذا على الكرة لم يكن لديهم تعليمات واضحة بما سيفعلونه بها.
الزمالك استحوذ كالعادة الا انه لم يهدد مرمى الداخلية الا 3 مرات الأولى باختراق من معرف يوسف سدد الكرة فى الزاوية التى يقف فيها حارس مرمى الداخلية وكرة كاسونجو التى لمست مدافع الداخلية وارتفعت لتسقط خلف الحارس لكن دفاع الداخلية ينجح فى تشتيتها ثم الفرصة الأخيرة هى الهدف الوحيد عندما تسلم كاسونجو الكرة وحاول أن يلعبها لنفسه لكنه هيأها طويلة بعض الشئ ليخرج حارس الداخلية ويحاول الإمساك بها الا أنه لم يستطع الإستحواذ عليها لترتهيأ مع م مشاركة عماد فتحى وتمر من محمود منصور الزهير الأيمن ليدخل كاسونجو ويلمسها وسط ارتباك مدافع الداخلية من على خط المرمى محرزا الهدف الأول للزمالك.
فى المقابل لم يكن هناك أة تواجد هجومى حقيقى للداخلية اللهم فى الخطأ الذى ارتكبه محمود علاء مدافع الزمالك الذى حاول ان يراوغ لاعب الداخلية ليسقط على الأرض وتتهيأ الكرة لمحمد زيكا لاعب الداخلية الذى انفرد بمرمى أحمد الشناوى لكنه فكر فى اكثر من تفكير ويسدد فى النهاية فى جسم حارس الزمالكلينتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف مقابل لاشئ.
التعليقات