سكاي: وست بروميتش متمسك بـ"جبر".. والزمالك يوقف الصفقة

تحرير : إسلام يونس

١٨ يناير ٢٠١٨ - ٠٦:٢٨ م
ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن إدارة نادي وست بروميتش المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع الاهلي السابق، قد استقرت على التعاقد مع على جبر مدافع الزمالك والمنتخب الوطنى، حتى فى حال بقاء جونى إيفانز صخرة دفاع الفريق، ما يعد إنفراجة نحو إتمام الصفقة من جانب النادى الإنجليزي .
وأبدى ناديا ارسنال ومانشستر سيتي الرغبة فى التعاقد مع إيفانز خلال الفترة الحالية، ماجعل وست بروميتش يتحرك للبحث عن بديل للاعب.
وأكدت السكاى فى تقريرها أن إدارة ألبيون قد استقرت على ضم على جبر ، حتى فى حال بقاء جونى إيفانز وعدم رحيله، نظرا للمستوى المميز الذى قدمه مع المنتخب المصري ببطولة الأمم الإفريقية الأخيرة، وأشارت  أن تطور مستوى أحمد حجازى مع البيون، قد زاد من أسهم على جبر فى ارتداء قميص النادى الإنجليزي خاصة أن الثنائى قد أظهرا تانغما كبيرا مع الفراعنة.
وانضم أحمد حجازى إلى وست بروميتش على سبيل الإعارة، قادما من النادى الأهلى، قبل أن تقوم إدارة ألبيون فى تفعيل بند خيار الشراء.
وأتمت سكاى سبورتس تقريرها موضحة أن المقابل المالى المبالغ فيه من قبل نادى الزمالك، والذى يرغب فى الحصول على 750 الف استرليني، قد يحول دون إتمام الصفقة.
وكان وست بروميتش قد عرض ضم المدافع الدولي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مقابل 250 ألف يورو ومليوني يورو مقابل ضمه نهائيا.
وأبلغ اللاعب إدارة ناديه رغبته في الاحتراف بالدوري الإنجليزي على أن يتنازل عن مستحقاته لدى النادي بالإضافة لتجديد عقده لمدة موسم آخر.

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات