النقاز عبر الإذاعة التونسية: "لا يوجد عاقل يتعامل مع مرتضي"

تحرير : إسلام يونس

١٨ يناير ٢٠١٨ - ٠٥:١٩ م
وجه حمدي النقاز، لاعب النجم الساحلي التونسي، والذي وقع علي عقود انتقاله للنادي الزمالك المصري، انتقاضات لمرتضي منصور رئيس النادي الأبيض، بعد فشل الانتقال رسميا.
وقال النقاز في تصريحات لإذاعة تونسية: "عندما حضرت إلى مصر وأثناء جلسة التقديم فؤجئت بمرتضى يوقفني نصف ساعة وهو يسب الجميع بمن فيهم لاعبون ضمن الفريق الحالي".
وتابع: "فضلت الزمالك في البداية على عروض أوروبية كثيرة لأنه اسم كبير داخل القارة الأفريقية، ولكني بعد ذلك اكتشفت أنه لا يوجد عاقل يتعامل مع مرتضى".
وكان مرتضي منصور رئيس الزمالك قد وجه انتقادات للنقاز عبر الاذاعة التونسية، في وقت سابق، بعد تهربه من النادي الابيض، قائلاً "النقاز بيسئ للشعب التونسي كله"، كما هدد بالتقدم بشكوي ضد اللاعب التونسي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".
وفوجئ نادي الزمالك بتهرب حمدي النقاز، من الالتزام بعقده الموقع حديثاً مع النادي خلال فترة الانتقال الشتوية الحالية، بعد أن عاد لتونس ليحصل علي توقيع نادي النجم الساحلي للانضمام للفريق الابيض لمدة 3 سنوات، وأغلق هاتفه، وأعلن رئيس النجم الساحلي ان الاعب اختفي فجأة، وظهرت أخبار عن انتقاله لأحد الاندية بالدوري الفرنسي.
التعليقات