علي جبر يعرض التنازل عن مستحقاته في سبيل الرحيل للبريميرليج

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ يناير ٢٠١٨ - ٠٤:٤٩ م
عرض علي جبر مدافع فريق الزمالك التنازل عن مستحقاته المالية من أجل الموافقة على رحيله للإحتراف بنادي وست بروميتش الإنجليزي.
 
وكان وست بروميتش قد عرض ضم المدافع الدولي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مقابل 250 ألف يورو ومليوني يورو مقابل ضمه نهائيا.
 
وأبلغ اللاعب إدارة ناديه رغبته في الاحتراف بالدوري الإنجليزي على أن يتنازل عن مستحقاته لدى النادي بالإضافة لتجديد عقده لمدة موسم آخر.
 
ويضم وست بروميتش بين صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي والذي انتقل من الأهلي إلى الدوري الإنجليزي على سبيل الإعارة.
 
ويظهر علي جبر بمستوى سيئ تسبب في خسارة الفريق بمباراتين وهما مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الجيش بهدق نظيف من خطأ كارثي بعدما أهدى الكرة لصلاح أمين ليسكنها في شباك الشناوي ومباراة النادي الأهلي الذي ظهر فيها بمستوى أقل من لقاء الجيش الأمر الذي دفع جماهير الزمالك لمطالبته بالرحيل عن الفريق.
 
كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة ، أن النادي حدد مبلغ 700 ألف يورو للموافقة على إعارة على جبر مدافع الفريق لصفوف وست بروميتش الإنجليزي لمدة 4 شهور.
 
 
وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك ، بأنه في  رغبة النادى الإنجليزي في شراء اللاعب بشكل نهائى ، سيكون المقابل المادى 3 مليون و300 ألف يورو.
 
وتواجد المندوب الإنجليزي، خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام الإنتاج الحربى، فى الدورى لمتابعة على جبر، مدافع الفريق الأبيض حيث تواجد مع هذا المندوب وكيل لاعبين مصرى.
 
يذكر أن علي جبر يظهر مع الفارس الأبيض بمستوى سيئ مما دفع جماهير الزمالك للمطالبة برحيله عن النادي في ظل أدائه الباهت مع الفريق خلال مباريات الدوري المصري الممتاز وخاصًا في مباراتي طلائع الجيش والأهلي والتي خسرهما الفريق.
التعليقات