موقفه من رحيل جمال ورجب للزمالك ومواجهة العميد.. طارق يحيى يتحدث

تحرير : كريم مليم

١٨ يناير ٢٠١٨ - ١٠:٥٦ ص
أكد طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجت، أنه لن يوافق على رحيل إسلام جمال، مدافع الفريق، إلى نادى الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب أزمة المدافعين التى يعانى منها الفريق، وذلك حسبما أفاد اليوم اليوم الخميس، في تصريحات إذاعية.
 
وأضاف المدير الفني لفريق بتروجت: "الفريق يضم 4 مدافعين منهم محمد دبش المعرض للإيقاف بسبب أزمة المنشطات، وهو ما يعنى أن الفريق يضم 3 مدافعين فقط"، موضحًا أن الوضع صعب للغاية فى الخط الخلفى، لذا لم يوافق على رحيل إسلام جمال، ولابد أن يتفهم اللاعب موقف النادى ويصبر حتى نهاية الموسم للعودة إلى الزمالك.
 
وأشار طارق يحيى إلى أن مباراة الفريق أمام المصرى (الذي يقوده حسام حسن) فى الجولة المقبلة من الدورى صعبة للغاية، نظراً لموقف الفريق فى المسابقة المحلية، لافتا إلى أن ترتيب الفريق لا يليق باسم بتروجت، مضيفا: "توليت المسئولية منذ مباراتين فقط، وأعتقد أن الأداء يتطور وفزنا على الإنتاج الحربى وتعادلنا مع الداخلية، ودور الجهاز الفنى وضع الثقة فى اللاعبين وإبعادهم عن أى تطور أو ضغوطات، الفريق يضم لاعبين مميزين، وأقول لهم دائما العبوا دون أى ضغوطات".
 
وأضاف المدير الفني لفريق بتروجت: "علمت بأن دبش سيتم إيقافه لا محالة، رغم أن اللاعب حصل على الدواء نظراً لحالته المرضية"، موضحا أن اللاعب قد يتم إيقافه من 6 أشهر إلى عام، والمحاولات حاليا لتخفيف العقوبة لتكون 6 أشهر فقط، نظراً لحالة اللاعب وموقفه.
 
وأكد طارق يحيى، أن محمد رجب حتى الآن لاعب بصفوف الفريق ومرتبط بعقد لمدة موسمين مع النادى، وعلى الرغم من توقيعه للزمالك، إلا أنه مرتبط بعقد مع بتروجت ولن يرحل إلا بموافقة النادى".
 
وأوضح المدير الفني لفريق بتروجت: "الزمالك عرض على بتروجت صفقة تبادلية بالحصول على خدمات رجب، وتعاقد بتروجت مع لاعب من الزمالك، لكن الأبيض تراجع فى العرض بعد ذلك وطلب أن يكون رحيل لاعبه إلى بتروجت على سبيل الإعارة، وهو ما رفضناه".
 
وأتم طارق يحيى: "أمر محمد رجب محسوم بالنسبة لى، وافقت على رحيله من الناحية الفنية، وإذا أراد الزمالك ضمه عليه الموافقة على شروط بتروجت".
 
التعليقات