وزير الرياضة السابق: كوبر سبب انهيار مستوى علي جبر

تحرير : كريم مليم

١٨ يناير ٢٠١٨ - ١٠:٤٥ ص
قال عبد المنعم عمارة، وزير الشباب والرياضة السابق، إنه لا بد أن تكون هناك خطة إعداد واضحة لمنتخب الفراعنة قبل المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك حسبما أفاد اليوم اليوم الخميس، في تصريحات إذاعية.
 
وكان قد صعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
 
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
 
وأضاف وزير الشباب والرياضة السابق: "المنتخب السعودي قسم استعداداته للمونديال على خمس مراحل، داخل السعودية وفي إسبانيا، مع خوض مواجهات قوية أمام فرق أوروبية، نفس الأمر للمنتخبات التي تقع معنا في المجموعة بالمونديال، الجميع يستعد بشكل قوي للغاية".
 
وأكمل عبد المنعم عمارة: "أين هيكتور كوبر؟ أرى أن المدير الفني هو السبب في انهيار مستوى علي جبر وباقي اللاعبين، بسبب إعلانه أنه لن يضم أي عناصر جديدة".
 
وأتم وزير الشباب والرياضة السابق: "تبقى اسئلة.. من يدير اتحاد الكرة؟ مجلس الجبلاية أم الشركة الراعية؟ ومن يشرف على استعدادات الفراعنة؟ الاتحاد أم الشركة الراعية؟".
 
التعليقات