عبد الفتاح: الشناوي لا يحب نفسه.. والحضري لا يصلح في المونديال

تحرير : كريم مليم

١٨ يناير ٢٠١٨ - ١٠:٣٥ ص
قال زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى فريق لوس أنجلوس الأمريكي، والمنتخب الوطني السابق، إنه يتابع مستوى حراس المرمى في الأندية، وأنه يشاهد كل المباريات في الدوري الممتاز.
 
وأضاف مدرب حراس مرمى فريق لوس أنجلوس الأمريكي، في تصريحات إذاعية: "عصام الحضري، حارس التعاون السعودي، من الصعب أن يكون حارس مصر في كأس العالم، عامل السن سيصعب من تعامله مع الكرات العالية والالتحامات، ولو كنت مدربا للمنتخب كنت سأستبعد الحضري".
 
وأردف مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق: "أحمد الشناوي حارس الزمالك، يتمتع بإمكانيات عالمية لكنه لا يحب نفسه، ويظلم نفسه كثيرا، ويركز كثيرا خارج الملعب، وشريف إكرامي حارس الأهلي، لديه خبرات كبيرة، والثنائي اكتسب خبرات كبيرة من المشاركات الدولية الماضية".
 
وعن مشاركة محمد عواد، ومحمد الشناوي، قال: "مستواهما الحالي يؤهلهما للعب مع المنتخب لكن لا يشاركا في المونديال، ليست لديهم خبرات دولية".
 
ونفى زكي عبد الفتاح، اهتمام ناديه بضم عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، في الانتقالات الشتوية الجارية، وأكمل: "عبد الله ليس ضمن اهتماماتنا على الإطلاق، اكتفينا بضم عمر جابر فقط، ونبحث عن ثنائي آخر مصري، ونسعى لضم محمود حسن تريزيجه، لاعب الأهلي السابق والمحترف في تركيا".
 
يشار إلى أن المنتخب الوطني صعد للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
 
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
 
التعليقات