أسطورة ليفربول يكشف عن موعد انتقال صلاح إلى ريال مدريد

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ يناير ٢٠١٨ - ٠٤:٥٨ م

 كشف الاسكتلندي ستيف نيكول، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي السابق،عن الموعد المحتمل لانتقال محمد صلاح، نجم الفريق الحالي والمنتخب الوطني، إلى فريق ريـال مدريد الإسباني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وكانت تقارير صحفية قد ربطت «صلاح» بالانتقال إلى ريـال مدريد، الذي يعاني من ضعف كبير في الخط الهجومي له خلال الموسم الجاري، خاصة مع حالة التألق الكبيرة التي يعيشها مع «الريدز».
 
ونجح «صلاح» في تسجيل 24 هدفا وصنع 9 أخرى لزملائه خلال 30 مباراة بجميع المسابقات مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حتى الآن.
 
وقال «نيكول»، في تصريحات لموقع «إي.إس.بي.إن»، اليوم الثلاثاء: «إذا قام محمد صلاح بمواصلة تألقه خلال ما تبقى من الموسم الحالي مع ليفربول، وكرر الأمر في الموسم المقبل، فيمكننا حينها أن نتساءل عن إمكانية انتقاله إلى ريـال مدريد».
 
وتابع: «أعتقد أن صلاح سوف يستمر مع ليفربول في الموسم المقبل على أقل تقدير».
 
وينافس محمد صلاح علي لقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدف في المركز الثاني خلف هاري كين صاحب الــ 20 هدفًا في البريميرليج هذا الموسم حتى الان.
 
يذكر أن صلاح قاد فريق ليفربول للفوز على مانستر سيتي برباعية مقابل ثلاث أهداف في مباراة شهدت تألق محمد صلاح بصحبه رفاقة في كتيبة الريدز.
 
ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري برصيد 47 نقطة متساويًا مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي من المقرر ان يواجه فريق ستوك سيتي الليلة.
التعليقات