ريال مدريد مستعد للتخلي عن «رونالدو» في هذه الحالة

تحرير : محمود البي

١٦ يناير ٢٠١٨ - ٠٤:٣٤ م

 يرفض مسئولو فريق ريال مدريد الإسباني، الحديث حول تمديد تعاقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الملكي خلال الفترة الحالية بسبب الأزمة التي يعيشيها البلانكوس بالموسم الجاري على صعيد النتائج السيئة والخروج من سباق المنافسة على لقب الليجا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


ووفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو يريد الحصول على أعلى راتب في العالم متفوقا على ليونيل ميسي، لاعب برشلونة ونيمار دا سليفا، جناح باريس سان جيرمان ولكن مسئولي النادي الملكي يرفضون الحديث حول تمديد الدون عقده  لسبب المذكور سلفا ويريدوا من البرتغالي التركيز رفقة المرينجي حتى نهاية الموسم الجاري وتصحيح النتائج المخيبة للأمال.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد مستعد لتخلى عن كريستيانو رونالدو إذا تلقى النادي الملكي عرضا ماليا كبيرا في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المحيطين من كريستيانو رونالدو حاولوا إيجاد عروض مالية كبيرة لبرتغالي في الأيام الماضية ولكن النتيجة كانت سلبية.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، ذكرت أمس رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد والعودة لصفوف مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.

ويحصل كريستيانو رونالدو على  25 مليون يورو سنويا مع ريال مدريد بينما ميسي 76 مليون يورو ونيمار 36 مليون يورو رفقة برشلونة وباريس سان جيرمان على الترتيب.
التعليقات