مران الزمالك | عودة عبد الله جمعة و أسامة حسن يؤازر الفريق

تحرير : محمد حسن صيام

١١ يناير ٢٠١٨ - ٠٥:٥٣ م

 بدأ مران الزمالك بعقد جلسة بين إيهاب جلال المدير الفنى للفريق واللاعبين، حيث تحدث المدير الفني مع لاعبيه، حول أهمية الفترة المقبلة والاستعداد لمباراة الإنتاج الحربي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وشدد إيهاب جلال للاعبى الزمالك، على ضرورة التركيز، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني والمطلوب من كل لاعب لاستعادة الانتصارات، مضيفاً إنه لن يقبل إلا باللاعب الملتزم في التدريبات، وداخل الملعب وخارجه، ومن ينضبط وينفذ التعليمات هو فقط الذى سيذمن المشاركة.
 
كما حرص عبد الله جمعة صانع ألعاب الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم، وأدى تدريبات خفيفة بالكرة على الرغم من وضع حامل في يده بسبب إصابته في الكتف.
 
وتواجد أسامة حسن الظهير الأيسر السابق لفريق الزمالك في تدريبات الفريق الأبيض اليوم، لمؤازرة الفريق والجهاز الفني بعد الخسارة من الأهلي في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري.
 
فيما عقد إيهاب جلال جلسة سريعة مع أحمد مجدي لاعب الفريق في حضور نبيل محمود المدرب العام وطالب اللاعب بالتركيز من أجل إثبات نفسه وإجبار الجهاز الفني على الاعتماد عليه من خلال الظهور بمستوى جيد في التدريبات رغم إعلان الاتحاد السكندرى بأنه قد حصل على خدمات اللاعب بشكل رسمى بموافقة مرتضى منصور رئيس النادى.
 
وتولي إيهاب جلال مسؤولية تدريب الزمالك خلفا للمونتينيجري نيبوشا والذي أقيل بعد الخسارة أمام الجيش قبل أيام من لقاء القمة ،  لم يدر إيهاب جلال سوى مباراة واحدة للزمالك كانت أمام الأهلي والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة في الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز.
 
ويحتل الزمالك حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة ـ يستعد الفارس الأبيض لمواجهة فريق الإنتاج الحربي في أولى مباريات الزمالك بالدور الثاني من الدوري المصري الممتاز.
 
ويسعى إيهاب جلال لإستعادة الانتصارات للقلعة البيضاء أمام الإنتاج الحربي لتعديل مسار الفريق بمسابقة الدوري وبناء فريق قوي قادر على المنافسة في بطولة الدوري والبطولات المشارك فيها الزمالك.
التعليقات