الزمالك يوافق على إعارة أحمد مجدي للاتحاد السكندري

تحرير : محمد حسن صيام

١١ يناير ٢٠١٨ - ٠٣:٤٩ م

 أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك موافقته على إعارة أحمد مجدي لنادي الاتحاد السكندري لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، في ظل خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض في الفترة الحالية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ومن المقرر أن ينتظم أحمد مجدي في تدريبات زعيم الثغر خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد رحيله عن النادي الأبيض والانتقال للنادي السكندري.
 
 أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدرة نادي الزمالك أن إيهاب جلال المدير الفني للفارس الأبيض هو المسؤول الأول عن ملف صفقات اللاعبين وكذلك الراحلين عن القلعة البيضاء.
 
 
وقال رئيس الزمالك في تصريحات صحفية "إعارة الثنائي خالد قمر ومحمد رمضان ستكون من اختصاصات وصلاحيات الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال".
 
وأضاف "الثنائي تلقى عرضين من المقاصة والاتحاد السكندري لاستعارتهما لكن إيهاب جلال هو صاحب القرار".
 
وتابع "المدير الفني هو الذي سيحدد اللاعبين الراحلين وكذلك الصفقات الجديدة المطلوبة لتدعيم الفريق".
 
وتولي إيهاب جلال مسؤولية تدريب الزمالك خلفا للمونتينيجري نيبوشا والذي أقيل بعد الخسارة أمام الجيش قبل أيام من لقاء القمة ،  لم يدر إيهاب جلال سوى مباراة واحدة للزمالك كانت أمام الأهلي والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة في الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز.
 
ويحتل الزمالك حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة ـ يستعد الفارس الأبيض لمواجهة فريق الإنتاج الحربي في أولى مباريات الزمالك بالدور الثاني من الدوري المصري الممتاز.
 
ويسعى إيهاب جلال لإستعادة الانتصارات للقلعة البيضاء أمام الإنتاج الحربي لتعديل مسار الفريق بمسابقة الدوري وبناء فريق قوي قادر على المنافسة في بطولة الدوري والبطولات المشارك فيها الزمالك.
 
يذكر أن الاتحاد السكندري قد اعار حسام باولو للمقاولون العرب مقابل كريم مصطفى المهاجم لمدة ستة أشهر، والمدافع الأيسر كريم الديب  وذلك فى صفقة تبادلية مع حسام باولو الذى تم اعارته لنهاية الموسم.
التعليقات