الجبلاية تعدل مواعيد 3 مباريات للأهلى في الدورى

تحرير : أحمد سعيد

١١ يناير ٢٠١٨ - ١٢:٤٥ م
تلقى النادي الأهلي اليوم الخميس، خطابًا رسميًا من لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تخطر النادي فيه بتعديل مواعيد 3 مباريات للفريق الأول لكرة القدم في مسابقة الدوري الممتاز.
 
وقامت اللجنة بتعديل موعد مباراة الرجاء والأهلي بالجولة 20 من الدوري، لتقام في الثانية والنصف عصر يوم 25 يناير على ستاد الإسكندرية.
 
كما قامت اللجنة بتعديل موعد مباراة الاتحاد والأهلي بالجولة الـ22 من الدوري، لتقام في الخامسة والربع مساء يوم 4 فبراير على ستاد الإسكندرية.
 
وعدلت اللجنة أيضا موعد مباراة الأسيوطي والأهلي بالجولة 24 من الدوري لتقام في الثانية والنصف عصر يوم 16 فبراير على ستاد أسمنت أسيوط.
 
يشار إلى أن النادي الأهلي سيواجه نظيره المصري البورسعيدي، يوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب هزاع بن زايد فى بطولة السوبر المحلى الذى تستضيفه دولة الإمارات الشقيقة، وسيقود المباراة طاقم تحكيم إمارتي يتكون من: الحكم الدولى عمار الجنيبى وأحمد الراشدى مساعد أول وجاسم عبد الله مساعد ثان، فيما سيكون الحكم الرابع حمد على يوسف، بينما سيراقب المباراة أحمد المصعبى.   
 
كما تم اختيار الدكتور علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة منسقا عاما للمباراة ومسئولا عن البروتوكول والأستاذ أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام منسقا إعلاميا للمباراة.   
 
وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها المصري البورسعيدي في بطولة كأس السوبر، بينما حصل الأهلي على اللقب 9 مرات من إجمالي 11 مشاركة له في البطولة. 
 
التعليقات