عبد الحفيظ يكشف رسالة البدري للاعبين قبل موقعة السوبر

تحرير : كريم مليم

١١ يناير ٢٠١٨ - ١٢:١٧ م
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه سيخوض مواجهة صعبة جدا أمام المصري البورسعيدي على لقب السوبر المصري، غدا الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.
 
وشدد عبد الحفيظ، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، على جدية استعدادات الأهلي خلال الأيام الجارية لمباراة السوبر، نظرا لأهميتها بالنسبة للاعبين والجهاز الفني، خصوصا أنه لقب غاب عن الأهلي في الموسم الماضي.
 
وأشار إلى أن جميع اللاعبين لديهم الدوافع النفسية الكافية للقتال في مباراة المصري؛ من أجل التتويج بلقب السوبر، مضيفا أن جميع أفراد البعثة في حالة تركيز كبيرة واستعداد لهذه المباراة.
 
وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، طالب اللاعبين في أولى الجلسات التي تحدث فيها عن مباراة السوبر بضرورة الخروج من أجواء مباراة الزمالك، والتركيز في الخطوة المقبلة فقط؛ سعيا وأملا في تحقيق الفوز.
 
وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون جيدا أهمية المباراة التي تتلخص في اجتهاد وتنفيذ المطلوب فنيا لمدة تتلخص في 90 دقيقة، متمنيا أن يكون التوفيق حليفا للاعبي الأهلي في هذه المواجهة.
 
يشار إلى أن المباراة سيقودها طاقم تحكيم إمارتي يتكون من: الحكم الدولى عمار الجنيبى وأحمد الراشدى مساعد أول وجاسم عبد الله مساعد ثان، فيما سيكون الحكم الرابع حمد على يوسف، بينما سيراقب المباراة أحمد المصعبى.   
 
كما تم اختيار الدكتور علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة منسقا عاما للمباراة ومسئولا عن البروتوكول والأستاذ أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام منسقا إعلاميا للمباراة.   
 
وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها المصري البورسعيدي في بطولة كأس السوبر، بينما حصل الأهلي على اللقب 9 مرات من إجمالي 11 مشاركة له في البطولة. 
 
التعليقات