المصري يكشف عن دعم جماهيري كبير أمام الأهلي في السوبر

تحرير : كريم مليم

١١ يناير ٢٠١٨ - ١٢:١٤ م
قال محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري، إن هناك حالة من التفاؤل داخل الفريق بتحقيق لقب السوبر على حساب الأهلي، في المباراة المقرر لها غدًا الجمعة، لافتا إلى أن اللاعبين لديهم إصرار كبيرة على تحقيق الفوز.
 
وأضاف الخولي، في تصريحات إذاعية: "أتمنى أن نسعد جماهير بورسعيد والتي بدأت في الحضور إلى مدينة العين الإماراتية بأعداد كبيرة للغاية".
 
وأردف نائب رئيس النادي المصري: "غالبية التذاكر المخصصة لجماهير المصري أوشكت على الانتهاء، سيصل من بورسعيد نحو 3 آلاف متفرج، بخلاف الجالية المصرية في الإمارات ومن بينهم أبناء بورسعيد".
 
وكشف الخولي عن توجيه مجلس المصري الدعوة لبعض نجوم الفريق القدامى لحضور مباراة السوبر من ملعب هزاع بن زايد.
 
يشار إلى أن النادي الأهلي سيواجه نظيره المصري البورسعيدي، يوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب هزاع بن زايد فى بطولة السوبر المحلى الذى تستضيفه دولة الإمارات الشقيقة، وسيقود المباراة طاقم تحكيم إمارتي يتكون من: الحكم الدولى عمار الجنيبى وأحمد الراشدى مساعد أول وجاسم عبد الله مساعد ثان، فيما سيكون الحكم الرابع حمد على يوسف، بينما سيراقب المباراة أحمد المصعبى.   
 
كما تم اختيار الدكتور علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة منسقا عاما للمباراة ومسئولا عن البروتوكول والأستاذ أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام منسقا إعلاميا للمباراة.   
 
وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها المصري البورسعيدي في بطولة كأس السوبر، بينما حصل الأهلي على اللقب 9 مرات من إجمالي 11 مشاركة له في البطولة. 
 
التعليقات