عاشور: المصري يمتلك مدرب قدير لكننا مصممون على التتويج

تحرير : كريم مليم

١١ يناير ٢٠١٨ - ١٢:٠٩ م
توجه حسام البدري، مدرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بالشكر إلى دولة الإمارات لاستضافتها مباراة كأس السوبر المصري غداً الجمعة، والتي ستجمع الأهلي مع المصري البورسعيدي على استاد هزاع بن زايد، بمدينة العين.
 
وقال البدري في المؤتمر الصحفي التقديمي: "أشكر الإمارات على التنظيم، وكذلك على حسن الاستضافة، ونأمل في أن نقدم مع المصري البورسعيدي مستوى يليق بكرة القدم المصرية".
 
وأضاف البدري: "الفترة الزمنية بين مباراة الأهلي الأخيرة مع الزمالك في الدوري، ومباراة الغد، مع المصري البورسعيدي، بسيطة ولذلك ركزنا على تمرينات الاستشفاء للتحضير لمباراة كأس السوبر المهمة جداً بالنسبة لنا".
 
ومن جانبه، قال حسام عاشور قائد فريق الأهلي: "المصري البورسعيدي جيد، ويمتلك لاعبين مميزين ومدرب قدير، ومباراتنا في كأس السوبر المصري لن تكون سهلة، لكننا مصممون على تحقيق نتيجة إيجابية والتتويج باللقب".
 
يشار إلى أن المباراة سيقودها طاقم تحكيم إمارتي يتكون من: الحكم الدولى عمار الجنيبى وأحمد الراشدى مساعد أول وجاسم عبد الله مساعد ثان، فيما سيكون الحكم الرابع حمد على يوسف، بينما سيراقب المباراة أحمد المصعبى.   
 
كما تم اختيار الدكتور علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة منسقا عاما للمباراة ومسئولا عن البروتوكول والأستاذ أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام منسقا إعلاميا للمباراة.   
 
وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها المصري البورسعيدي في بطولة كأس السوبر، بينما حصل الأهلي على اللقب 9 مرات من إجمالي 11 مشاركة له في البطولة. 
 
يذكر أن قائمة الأهلي للسوبر، ضمت 27 لاعبًا، هم شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد عادل لحراسة المرمى، وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني وأحمد فتحي وباسم علي وصبري رحيل والتونسي علي معلول وحسين السيد للدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وميدو جابر وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وباكاماني ماتشامبي (باكا) وأحمد حمودي وإسلام محارب وأحمد حمدي للوسط، والمغربي وليد أزارو وأحمد ياسر ريان والنيجيري جونيور أجاي ومروان محسن للهجوم. 
 
وخرج من القائمة الثنائي المصاب محمد نجيب ورامي ربيعة، بجانب صالح جمعة لعدم التزامه، وعمرو بركات لإبلاغه بالإعارة، والحارس الصاعد رمضان مصطفى. 
 
التعليقات