حسام حسن: الغيابات عدونا الأول قبل السوبر

تحرير : كريم مليم

١١ يناير ٢٠١٨ - ١٢:٠٧ م
أكد حسام حسن، مدرب المصري البورسعيدي، معاناة فريقه من الإصابات والغيابات، قبل لقاء الأهلي مساء غدا الجمعة، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، على كأس السوبر المصري.
 
وقال حسن في المؤتمر الصحفي التقديمي: "عانينا من الإصابات في الفترة الأخيرة، وتمكنا من التعاقد مع لاعبين بانتدابات جديدة، ونأمل من خلالها سد الثغرات، وخصوصا أن الغيابات طالت خطا واحدا في الفريق".
 
وأضاف مدرب المصري البورسعيدي: "أود أن أشكر مجلس أبو ظبي الرياضي، وشركة برزنتيشن على التنظيم الرائع، وهذا ليس بالغريب على الإمارات، ونأمل أن نقدم مباراة تليق بسمعة كرة القدم المصرية".
 
وبدوره، قال إسلام صلاح نجم المصري البورسعيدي "نعلم جيدا أهمية المباراة، ونعي مهامنا ومصممون على تحقيق نتيجة إيجابية".
 
يشار إلى أن المباراة سيقودها طاقم تحكيم إمارتي يتكون من: الحكم الدولى عمار الجنيبى وأحمد الراشدى مساعد أول وجاسم عبد الله مساعد ثان، فيما سيكون الحكم الرابع حمد على يوسف، بينما سيراقب المباراة أحمد المصعبى.   
 
كما تم اختيار الدكتور علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة منسقا عاما للمباراة ومسئولا عن البروتوكول والأستاذ أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام منسقا إعلاميا للمباراة.   
 
وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها المصري البورسعيدي في بطولة كأس السوبر، بينما حصل الأهلي على اللقب 9 مرات من إجمالي 11 مشاركة له في البطولة. 
 
التعليقات