خالد عبدالعزيز: مصر قدمت الكثير في 2017.. وأتمنى الفوز بالـ4 ألقاب

تحرير : علي الزيني

٠٤ يناير ٢٠١٨ - ٠٨:٢٤ م

أوضح خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة سعادته الكبيرة لمنافسة الرياضة المصرية على أربع جوائز مقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، في حفل المقام اليوم الخميس في مدينة اكرا بغانا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويتنافس محمد صلاح نجم ليفربول على جائزة أفضل لاعب إفريقي، كما يتنافس المنتخب الوطني على جائزة أفضل منتخب، ويتنافس نادي الأهلي على جائزة أفضل نادي، ويتنافس هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب على جائزة أفضل مدرب.
 
وقال عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية لقناة أون سبورت: سنة 2017 كانت سعيدة علينا وعلى عشاق الرياضة، نجحنا فيها تحقيق العديد من النجاحات وهي الوصول إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، والتأهل لنهائي كأس العالم بعد غياب دام لـ28 سنةط.
 
وأضاف وزير الشباب والرياضة: اتمنى النجاح في الفوز بالأربعة ألقاب، حيث المنتخب فعل المستحيل، والأهلي نجح في الفوز بالدوري والكأس والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، كما أن صلاح يقدم أفضل عروضه الأن مع ليفربول، وأيضا كوبر الذي أسعد الشعب المصري بالكامل.
 
ومن المقرر تنظيم حفل الاتحاد الأفريقي "كاف"، مساء اليوم، لتوزيع جوائز الأفضل في أفريقيا، وينافس صلاح على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017  والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مع الثنائي ساديو ماني نجم السنغال وليفربول، وبيير إيمريك أوباميانج نجم بروسيا دورتموند ومنتخب الجابون

 

التعليقات