الأهلي يستعد للزمالك بثلاثية في البلاستيك

تحرير : أحمد سعيد

٠٤ يناير ٢٠١٨ - ٠٥:٣٨ م
انتهت مباراة الأهلي والبلاستيك الودية، التي أقيمت على ملعب مختار التتش، بمقر النادي بالجزيرة، بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
وجاءت الأهداف عن طريق ميدو جابر في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، وأضاف أحمد ياسر ريان الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين الـ61 والـ70، بينما قلّص البلاستيك النتيجة في الدقيقة الـ77.
 
وبدأ حسام البدري، المدير الفني للأهلي المباراة بتشكيل يتكون من:
 
في حراسة المرمى: أحمد عادل.
 
في الدفاع: باسم علي، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، حسين السيد.
 
في الوسط: كريم نيدفيد، عمرو بركات، مؤمن زكريا.
 
الهجوم: ميدو جابر، جونيور أجايى، مروان محسن.
 
الشوط الأول
 
سيطر الأهلي على زمام المباراة منذ البداية، حيث أحرز ميدو جابر هدف التقدم في الدقيقة السادسة، إثر استغلاله خطأ لاعب البلاستيك داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية سكنت شباك البلاستيك.
 
وكاد مؤمن زكريا أن يضيف الهدف الثاني للأهلي مرتين، بعدما تلقى تمريرتين داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ18 والـ28، ولكنه سدد الأولى في العارضة، والثانية تصدى لها حارس البلاستيك.
 
الشوط الثاني
 
واصل الأهلي تفوقه على البلاستيك في الشوط الثاني، حيث أحرز أحمد ياسر ريان الهدف الثاني في الدقيقة الـ61، عن طريق كرة عرضية نفذها باكاماني مالامبي، وقابلها أحمد ياسر ريان برأسه داخل شباك البلاستيك.
 
واستمر تألّق ريان في الشوط الثاني، بعد أن أضاف الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة الـ70 من المباراة، بعد أن حول عرضية باسم علي من الجبهة اليمني بقدمه داخل الشباك.
 
وقلص البلاستيك النتيجة في الدقيقة الـ77 عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس الشاب، رمضان مصطفى.
التعليقات