تركي آل شيخ

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ يناير ٢٠١٨ - ٠٤:٥٦ م

 دشن تركي آل شيخ مستشار الديوان الملكي بمرتبة وزير ، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية ،ورئيس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي للنادي الأهلي مبادرة "فريقي".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
و تحول مبادرة "فريقي" المشجع العادي، لدعم فريقه بمبلغ قليل شهرياً  يقدر بــ ريال سعودي واحد وفق نظام مراقبة واضح.
 
ويشرك هذا النظام المشجع في الدعم، ويحوله من منظر في السوشيال ميديا إلى مساهم في خطورة جديدة للكرة السعودية ومنطقة الشرق الأوسط.
 
 
تم الكشف عن أيقونات الأندية السعودية، وهو خطوة مهمة في عالم تسويق الأندية الرياضية، وكذلك في خلق أجواء الترفيه حول البطولة في الملعب وخارجه، إضافة إلى مخاطبته طريقة تفكير الجيل الصاعد.
 
وشهدت هذه المبادرة اقبال كبير من قبل المشجعين السعوديين لأنديتهم لكنها مع الوقت ستكون عادة وثقافة، خصوصاً عندما يحقق فريق ما نجاحاً كيراً، ستهب الجماهير لدعمه لتوطيد نجاحه.
 
وتسعى المبادرة لتحويل الدوري العربي السعودي إلى"البريميرليج" العربي الذي سيتطور كثيرًا من بث عالي الجودة ومتقن للبطولة، واستوديوهات مختصة وبرامج عديدة ترصد كل صغيرة و كبيرة، وهناك وسائل إعلام عديدة ذات سيطرة مطلقة داخلياً، وذات وصول كبير خارج السعودية في العالم العربي ، تضمنت مبادرة فريقي والتي جائت عبارة عن دعم الفرق الرياضية السعودية من جماهيرها عن طريق إرسال كلمة أو أسم النادي في رسالة نصية على رقم 50 50 50 أو تحويل على رقم بنكي خاص بالنادي ، لكل نادي الشعار الخاص به عن طريق الإرسال.
 
دعم نادي النصر
 
 
 
 
دعم النادي الأهلي 
 
 
 
دعم نادي الشباب
 
 
 
دعم نادي الهلال
 
 
وأعلن تركي آل شيخ عن نتائج المبادرة عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"  والتي جاءت كالتالي:-
 
 
التعليقات