أبو طالب العيسوي غاضب من تأجيل مباراة الدراويش والنصر

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ يناير ٢٠١٨ - ٠٢:٢٧ م

  أكد أبوطالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي أنه غير راضي تماما عن تأجيل مباراة فريقة امام النصر والتي كان مقررا لها غدا السبت من قبل لجنة المسابقات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال ان التأجيل اربك حسابات الفريق والجهاز الفنى حيث قمنا بتعديل برنامج الدراويش التدريبى للمباراة ومنحنا اللاعبين راحة سلبية اليوم على أن نستعد من جديدغدا الجمعة.
 
واضاف بعيدا عن هزيمة النصر برباعية من الاهلى الا ان اللقاء صعبة للغاية مثل كل مباريات المسابقة لكن نثق فى قدرات لاعبينا وهدفنا واحد وهوتحقيق الفوز فى كل اللقاءات.
 
قررت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراة النصر و الإسماعيلي، والتي كان مقرر لها السبت المقبل الموافق7 يناير، بسبب أعياد الميلاد المجيد.
 
واتخذت اللجنة قرار إقامة المباراة يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير الجاري، بدلًا من السبت 7 يناير، في تمام الثامنة مساءًا، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر بالدوري المصري الممتاز.
 
ويدخل فريق الإسماعيلي اللقاء وهو متربعًا على صدارة الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الـ 16 برصيد 13 نقطة.
 
ويعد لقاء النصر هو الأول لأبوطالب العيسوي المدير الفني الجديد للإسماعيلي مع الدراويش هذا الموسم، بعد توليه المسئولية خلفًا للفرنسي ديسابر الذي رحل عن الفريق عقب الفوز على الرجاء (5-0) بالجولة الماضية.
التعليقات