الزمالك يسقط في كمين الجيش

تحرير : محمد حسن صيام

٠٣ يناير ٢٠١٨ - ٠٨:٣٣ م

 فاز فريق طلائع الجيش على فريق نادي الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز سجل هدف طلائع الجيش اللاعب صلاح أمين بعد خطأ كارثي من علي جبر الذي أهدى مهاجم الجيش الكرة ليسكنها في شباك الشناوي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق طلائع الجيش لــ 22 نقطة في المركز التاسع من جدول ترتيب المسابقة بينام يتجمد رصيد فريق الزمالك عند 28 نقطة في المركز الرابع.

الشوط الأول جاء متواضعا من الفريقين ولم يشهدالا ضربة الجزاء التى احتسبها محمد الصباحى حكم اللقاء لصالح الزمالك بعد عرقلة محمد بسام حارس مرمى الطلائع لأشيمبونج مهاجم الزمالك الا أن صلاح عاشور لاعب الزمالك رفض احراز أول اهداف اللقاء بعدما سدد الكرة بشكل سيئ وتصدى لها محمد بسام حارس الطلائع.
 
 فى المقابل لم تكن هناك أى خطور للاعبى الطلائع الا تسديدة واحدة لعمورى لاعب الطلائع تصدى لها احمد الشناوى حارس مرمى الزمالك ببراعة لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .
 
وفى الشوط كثف حلمى طولان المدير الفنى للزمالك من لاعبيه فى منتصف الملعب وطلب منهم عدم منح أى مساحات للاعبى الزمالك واعتمد على سرعات صلاح امين فى الهجمات المرتدة وكاد عمورى ان يحرز الهدف الأول للطلائع من مرتدة سددها قوية انقذها مجددا احمد الشناوى قبل ان ينجح صلاح امين بخطأ من على جبر مدافع الزمالك الذى ارتكب كل الأخطاء الممكن ان يرتكبها مدافع مع اى فريق سواء فى تشتيت الكرة أو الرقابة أو حتى التحليق على صلاح أمين الذى انطلق ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية سكنت مرمى الشناوى معلنة عن الهدف الوحيد فى المباراة.
 
بعد الهدف فشل الزمالك فى الوصول لمرمى محمد بسام حارس الطلائع بسبب العشوائية فى التحركات وفشل المدير الفنى فى ادارة فريقه فنيا خاصة التبديلات التى اجراها بنزول كاسونجو وأحمد مدبولى واحمد مجدى الذين لم يكن لهم اى دور خاصة فى غياب الحماس عن اللاعبين وظهور أغلبهم بمستوى متواضع للغاية لا يؤهلهم لارتداء الفانلة البيضاء.
 
 
 
 
التعليقات