صفحة منسوبة للنجم الساحلي تعلن انتقال النقاز للزمالك (صورة)

تحرير : محمد حسن صيام

٠٣ يناير ٢٠١٨ - ٠٦:٠٣ م

 أعلنت صفحة اخبار النجم الساحلي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" عن انتقال ظهير أيمن الفريق الساحلي التونسي حمدي النقاز لنادي الزمالك ولكن يتبقى الإعلان فقط بشكل رسمي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وكتبت الصفحة "لأول مرة سأتكلم حول آنتقال لاعبنا حمدي النقاز لنادي الزمالك , تقريبا الأمور حسمت و اللاعب أصبح زمالكوي فقط مسألة وقت و يقع الإعلان عنه .. يبقی الإشكال هو حول دفع المبلغ فالنجم الرياضي الساحلي يريده علی قسط واحد مباشرة أما الزمالك فيريد دفع المبلغ علی قسطين متباعدين.. المعلومة التي وردتني إن قيمة الصفقة تقدر ب 750 ألف دولار مع 15% أو 20% عند إعادة بيع اللاعب مستقبلا"
 
ويسعى الزمالك للحصول على خدمات الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي حمدي النقاز في فترة الانتقالات الشتوية لدعم مركز الظهير الأيمن خاصة في ظل الاستقرار على رحيل السوري علاء الشبلي و كثرة إصابات جازم إمام.
 
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم بنظيره طلائع الجيش في مباراة مؤجلة من مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام في تمام الساعة السابعة مساءًا على ستاد الدفاع الجوي تحت قيادة تحكيمية للحكم محمد الصباحي.
 
 ويسعى الفارس الأبيض لاقتناص الثلاث نقاط للرفع من رصيده لــ 31 نقطة ويصعد للمركز الثالث من جدول ترتيب الدوري العام بينما يرغب فريق طلائع الجيش في مواصلة الانتصارات والعرض الجيد الذي يقدمه تحت قيادة مديره الفني حلمي طولان.
 
التعليقات