وكيل أعمال كلوب يكشف موقفه من تدريب بايرن ميونيخ

تحرير : خالد الفوي

٠٣ يناير ٢٠١٨ - ٠١:٥٧ م

نفى وكيل أعمال المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، التقارير التي تشير إلى اقترابه من تدريب بايرن ميونيخ الموسم المقبل، وذلك في الوقت الذي يقدم فيه مدرب البايرن الحالي يوب هاينكس، نتائج جيدة للغاية منذ توليه المسؤولية خلفًا للمدرب كارلو أنشيلوتي، الذي تم إقالته في شهر سبتمبر الماضي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويعد كلوب، من أبرز المدربين الذين نافسوا بايرن ميونيخ بقوة بعد قيادته بروسيا دورتموند للتتويج بلقب الدوري الألماني موسمي 2010- 2011 و2011- 2012، وأحرز الثنائية المحلية في موسم 2011- 2012 ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2012- 2013.

وفي تلك الفترة حرص بايرن ميونيخ، على شراء أبرز لاعبي بروسيا دورتموند، من ماريو جوتزه وروبرت ليفاندوفسكي وماتس هوملز قبل أن يؤكد وكيل أعمال كلوب بأن المدرب الألماني لن يكون آخر أضلاع دورتموند الراحلين إلى العملاق البافاري.

ويعد مدرب دورتموند السابق توماس توخيل إلى جانب مدرب المنتخب الألماني الحالي يواخيم لوف ومدرب هوفنهايم جوليان ناجليسمان من أبرز المرحشين لتولي تدريب البايرن الموسم المقبل.

ويخوض كلوب موسمه الثالث مع ليفربول وانتهى منذ أيام قليلة من التعاقد مع المدافع الأغلى في التاريخ فيرجيل فان ديك من صفوف ساوثهامبتون، ولا يزال يملك المدرب الألماني البالغ من الغمر 50 عامًا 4 أعوام ونصف العام متبقية في عقده مع الريدز.

التعليقات