للمباراة الرابعة ... مرتضى يرفض حضور العتال لقاء القمة

تحرير : محمد حسن صيام

٠٣ يناير ٢٠١٨ - ٠١:٥٠ م

 واصل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجومه على هاني العتال نائب الرئيس على خلفية المشاكل القائمة بينهما ورفض منصور الإعتراف به داخل مجلس الإدارة أو حضور جلسات الإدارة أو مباريات الفريق وكان آخرها إستبعاد إسمه من كشف المجلس الخاص بمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء اليوم الأربعاء ببطولة الدوري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وترددت انباء بأن مرتضى يرفض حضور العتال لقاء القمة أمام الأهلي يوم الإثنين القادم ببطولة الدوري، واستقر على عدم إرسال إسمه ضمن كشوفات مجلس الإدارة للتواجد في هذا اللقاء وهو ما يتخوف منه العتال لاسيما أنه سيكون بمثابة القشة التي ستقسم ظهر البعير، بعد ما تعرض له العتال طوال الفترة الماضية.
 
وتنظر لجنة التسوية باللجنة الأوليمبية اليوم الأربعاء في قضية هاني العتال وإتخاذ القرار النهائي سواء ببقائه في المجلس أو إستبعاده بسبب تزوير أوراق عضويته.
 
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم بنظيره طلائع الجيش في مباراة مؤجلة من مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام في تمام الساعة السابعة مساءًا على ستاد الدفاع الجوي تحت قيادة تحكيمية للحكم محمد الصباحي.
 
ويسعى الفارس الأبيض لاقتناص الثلاث نقاط للرفع من رصيده لــ 31 نقطة ويصعد للمركز الثالث من جدول ترتيب الدوري العام بينما يرغب فريق طلائع الجيش في مواصلة الانتصارات والعرض الجيد الذي يقدمه تحت قيادة مديره الفني حلمي طولان.
التعليقات