أجويرو يرغب في الاستمرار مع السيتي حتى 2020

تحرير : خالد الفوي

٠٣ يناير ٢٠١٨ - ١٠:١٥ ص

أعرب المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عن أمله في البقاء في صفوف مانشستر سيتي، متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى عام 2020، مشيرًا إلى مستقبله بيد النادي في الوقت الحالي، وذلك حسبما أشار موقع "فور فور تو".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح أجويرو، الذي سجل 13 هدفًا في 17 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بأنه يمتد تعاقده مع السيتي حتى عام 2020، معربًا عن أمله في أن يبقى في صفوف الفريق حتى انتهاء عقده، مشيرًا إلى أنه سيقدم أفضل ما لديه من الآن وحتى نهاية الموسم وبعدها سينتظر ماذا سيحدث.

وأضاف المهاجم الأرجنتيني، بأنه لا يخطط إلى الانتقال إلى أي نادٍ آخر، مؤكدًا على أن مانشستر سيتي يمتلك الكلمة الأخيرة في هذا الأمر خاصة أن الطرف الوحيد الذي سيقرر ما إذا كان سيقى أم سيغادر كون النادي ببساطة الطرف الوحيد الذي يتخذ القرارات، مؤكدًا على أنه سيحترم قرار النادي.

وأكد أجويرو على أن علاقته جيدة للغاية مع المدرب الإٍسباني بيب جوارديولا، وذلك في الوقت الذي انتشرت فيه العديد من التقارير الصحيفة التي تربط أجويرو بالرحيل عن السيتي والعودة من جديد إلى موطنه الأرجنتين.

يذكر أن أجويرو يحتل المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 13 هدفًا، خلف المتصدر هاري كين برصيد 18 هدفًا، ومحمد صلاح برصيد 17 هدفًا، ورحيم سترلينج برصيد 14 هدفًا، كما أن السيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق 15 نقطة كاملة عن أقرب الملاحقين بعد الفوز في 20 مباراة من أصل 22 مواجهة خاضها الفريق هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

التعليقات