جوارديولا مستاء من الدوري الإنجليزي لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

٠٣ يناير ٢٠١٨ - ٠٢:٥٤ ص

 انتقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز إصرار رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على إقامة مباريات البطولة بشكل متواصل، خلال فترة الأعياد، وهو النظام الذي أصاب جميع لاعبي الفرق المشاركة بالإعياء نتيجة لتتابع المباريات بشكل مبالغ فيه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال جوارديولا خلال تصريحات صحفية: "هنا بهذا الدوري تلعب العديد من المباريات وهذا يساعد الجانب الإقتصادي للعبة لكن يجب النظر على اللاعبين للمستقبل".
 
وأضاف: "‏أعلم أننا يجب أن نمضي قدماً وأن الجميع يستمتع حينما يشاهدون العديد من المباريات لكننا نقوم بقتل لاعبينا، لا أحد يريد حماية اللاعبين".
 
وأكمل: "ربما لو كانت هذه كرة سلة أو تنس فالأمر ممكن لكن في كرة القدم انت بحاجة لـ 48 ساعة على الأقل لكي ترتاح، واعلم انه لن يتغير شيئ لكن يمكننا ان ننجو بدون أن نلعب كل يومين".
 
وبداية من يوم الثالث والعشرين من ديسمبر لعب السيتي أمام بورنموث في الأسبوع التاسع عشر، ثم أمام نيوكاسل في الأسبوع العشرين، ثم حل ضيفاً على كريستال بالاس في الأسبوع الحادي والعشرين قبل أن يواجه واتفورد أمس في الأسبوع الثاني والعشرين.
 
يذكر أن الفريق سيواجه بيرنلي السبت القادم في دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أن يستضيف بريستول سيتي السبت 9 يناير في `ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة.
التعليقات