نجوم الكرة المصرية يودعون عماد متعب

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ يناير ٢٠١٨ - ١٠:٣٧ م

 وقع عماد متعب مهاجم فريق النادي الأهلي، عقود الانتقال بشكل رسمي إلى نادي التعاون السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وجاء توقيع متعب على العقود في حضور محمد مرجان المدير التنفيذي الجديد للنادي الأهلي وعبد الله سالم مخارش مندوبا عن نادي التعاون السعودي في القاهرة.
 
ونشر متعب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر، صورة له وهو يرد تحية الجماهير في لحظة وداع لجماهير ناديه الحبيب بعد إعلان انتقاله للتعاون السعوي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة ، وردت جماهير الأهلي بحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "شكرًا متعب".
 
 
 
وحرص العديد من نجوم الكرة المصرية، على توجيه رسائل للقناص عماد متعب، وعلى رأسهم محمد أبو تريكة، نجم الأهلي السابق، الذي كتب عبر حسابه على تويتر "عماد يا متعب، من الهتافات التي أحببتها كلاعب ورددتها كمشجع للاعب يظل أيقونة هجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر".
 
 
وكتب محمد بركات، نجم الأهلي السابق "ربنا يوفقك يا عمدة"، متمنياً أن يقود متعب، هجوم مصر في بطولة كأس العالم 2018.
 
 
و كتب إبراهيم سعيد مدافع الأهلي والزمالك السابق "تمنياتي بالتوفيق للنجم وصديق الملاعب عماد متعب، في احترافه بنادي التعاون السعودي".
 
 
وكتب شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي "عماد متعب عشرة عمري وأفضل وأنقي من زاملت في الملعب، حزين جدا لرحيلك، ولكن هذا حال كرة القدم، كل التوفيق في خطوتك القادمة يا صديقي".
 
فيما كتب سعد سمير، مدافع القلعة الحمراء"شكرًا على كل اللحظات الحلوة اللي فرحتنا فيها كمشجعين للنادي، طول عمرك أجدع وأنقى الناس".
 
كما علق أحمد مجدي لاعب الزمالك السابق "بالتوفيق يا عمده وان شاء الله تكسر الدنيا وتبقي في كأس العالم"
 
ومن المنتظر أن يطير عماد متعب يوم الجمعة إلى السعودية من أجل الالتحاق بصفوف فريق الجديد الذي يضم معه عصام الحضري، وكذلك صانع الألعاب مصطفى فتحي.
التعليقات