سموحة يدعم هجومه بهدافى غانا

تحرير : هاني العوضي

٠٢ يناير ٢٠١٨ - ٠٥:٠٥ م
أنهى نادى سموحه إجراءات التعاقد مع ثلاثة مهاجين أفارقة لدعم الفريق والحد من العقم التهديفي الذى يعانى منه، حيث تم التعاقد مع اوجستين اوكرا هداف المنتخب الغاني المحترف في المريخ وهانز كوفي هداف الدوري الغاني في 2017 ، بالاضافة الي ستيفن سافوم لاعب نادي تشيلسي الغاني وهداف المنتخب المحلي في دورة غرب إفريقيا الأخيرة ، وينضم الثلاثي الغانى الي تدريبات الفريق بعد اجراء الكشف الطبي علي اوجستين وهانز ، اما سافوم فقد بدأ التدريب مع الفريق من فترة . ووقع اللاعبين الثلاثه لنادى سموحه لمدة ثلاث مواسم ونصف.
 
وكانت إدارة سموحه قد أنهت التعاقد رسميا مع الثلاثي مروان شاهين لاعب وسط من المنصورة وبلال زكريا مهاجم منية سمنود ورجب نبيل مدافع مصر المقاصة والمنتخب الاوليمبي ، كما أنهت إجراءات بيع المهاجم البوركيني بانو ديوارا الي الجيش الملكي المغربي ووليد حسن الي المصري.
 
ومن جانبه قال فرج عامر رئيس النادى ان ايادي سماسرة كرة القدم تواصل ضغوطها علي لاعبي سموحة من اجل اعلان رغبتهم في الرحيل عن النادى ، مشيرا أن هذا يوثر بشكل سلبي علي اداء الفريق لانه يشتت اللاعبين وهو ما ظهر مؤخرا علي نتائج الفريق وتراجع المستوي وغياب الروح القتالية لدي بعض اللاعبين.
التعليقات