وكيله: متعب رفض لقب اللاعب الموظف في الأهلي.. ويراهن على دخوله المنتخب

تحرير : أحمد شحاتة

٠٢ يناير ٢٠١٨ - ٠٢:٤١ م

كشف نادر شوقي، وكيل أعمال عماد متعب، أن اللاعب كان لديه أكثر من عرض محلي وخليجي، إلا أنه فضل الانضمام إلى صفوف التعاون السعودي، لأنه يريد أن يكون بجوار عصام الحضري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال «شوقي»، في تصريحات خاصة لـ«التحرير» إن متعب كان يمتلك ثلاثة عروض واحد في الكويت واثنين من السعودية، منهما عرض التعاون، بينما تم الأتفاق منذ البداية على رفض كل العروض المحلية بلا استثناء، موضحًا أن «القناص» لم يجدد تعاقده مع القلعة الحمراء، لأن النادي لم يطلب منه ذلك، وبالتالي فأنه سيكون في نهاية هذا الموسم لاعب حر يحق له الانتقال لأي نادٍ.

وأشار «شوقي» إلى أن عصام الحضري لعب دورًا رئيسيًا ومحوريًا في إنهاء هذا التعاقد بين متعب ونادي التعاون، ويستحق الإشادة والاحترام والتقدير عليه، مضيفًا أن متعب يراهن على أن تألقه مع نادي التعاون السعودي سيكون بوابته لدخول المنتخب، واللعب في كأس العالم تحت قيادة هيكتور كوبر، ومن أجل ذلك سعى للرحيل ورفض أن يكون اللاعب الموظف داخل الأهلي.

وأوضح «شوقي» أن رحيل متعب عن الأهلي كان محتومًا وضروريا لأنه فقد الأمل تماما في لعب أي دور كما أن حسام البدري المدير الفني وعده أكثر من مرة باللعب والمشاركة ولكنه أخلف وعوده وبالتالي أصبحت الثقة منعدمة بين الطرفين إلى أقصى حد.

التعليقات