برشلونة يتقدم بعرض جديد لضم كوتينيو

تحرير : خالد الفوي

٠٢ يناير ٢٠١٨ - ٠١:٠٥ م
أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى تقدم برشلونة بعرض مالي قيمته 133 مليون جنيه إسترليني لضم النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، إلا أن إدارة الريدز ترفض النظر في أي عرض قيمته أقل من 160 مليون جنيه إسترليني.
 
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن تفاصيل عرض برشلونة هي حصول ليفربول على 98 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى 35 مليون جنيه إسترليني كإضافات، إلا أنه من المنتظر أن ترفض إدارة ليفربول ذلك العرض مطالبة بالحصول على 160 مليون إسترليني للتفريط في خدمات النجم البرازيلي.
 
ورفضت إدارة ليفربول 3 عروض رسمية من برشلونة الصيف الماضي لضم كوتينيو وكان أخرها عرض قيمته 114 مليون جنيه إسترليني، ويذكر أن شركة نايكي أعلنت منذ أيام على موقعها الرسمي انتقال كوتينيو إلى برشلونة في الوقت الذي غاب فيه النجم البرازيلي عن مباراة الأمس التي تغلب فيها الريدز على بيرنلي 2-1 في الدوري الإنجليزي بداعي الإصابة.
 
ومن جانبه علق كوتينيو أمس على ارتباط اسمه بالإنتقال إلى برشلونة في الميركاتو الحالي قائلًا بأنه سيواصل الرد بنفس التصريح بأنه يحاول الاستمتاع بالوقت الحالي، وأنه يرغب في لعب كرة القدم وفي كل مرة سيشارك فيها فريقه في أي مباراة سيحاول تقديم أفضل ما لديه.
التعليقات