إيهاب لهيطة يكشف آخر استعدادات الفراعنة للمونديال

تحرير : كريم مليم

٠٢ يناير ٢٠١٨ - ١٢:٥٢ م
أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، أن المفاوضات ما زالت جارية مع الاتحادين الصربي والتشيلي من أجل تنظيم وديتين للفراعنة في شهر مايو المقبل استعدادًا لمنافسات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا.
 
وصعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه بعد غياب دام 28 عامًا، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
 
وأضاف لهيطة في تصريحاته صحفية، اليوم الثلاثاء: "حتى الآن لم نوقع أي عقود بشكل رسمي مع الاتحادين، وفي حالة فشل المفاضات مع المنتخبين، فإنه سيتم البحث عن بدائل أخرى".
 
وتابع مدير المنتخب الوطني: "هناك تواصل بشكل مستمر مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب من أجل الاستعداد بقوة لكأس العالم".
 
الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني وقع في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
 
التعليقات