وزير الرياضة يطالب رئيس اتحاد الجودو بالتوسع في إقامة الأكاديميات

تحرير : كريم مليم

٠٢ يناير ٢٠١٨ - ١٢:٤٣ م
استقبل المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، المهندس مطيع فخر الدين رئيس الاتحاد المصري للجودو والمهندس مرزوق محمد نائب رئيس الاتحاد، والكابتن هشام مصباح عضو مجلس الإدارة. 
 
واستعرض رئيس اتحاد الجودو خطة عمل الاتحاد، واستعداداته للبطولات الدولية المنتظر المشاركة بها في الفترة المقبلة منها بطولات البحر الأبيض المتوسط، ودورة الألعاب الإفريقية، وأوليمبياد الشباب، وبطولة جراند سلام للجودو المقرر لها يناير الجاري بتونس بمشاركة 6 لاعبين مصريين، إضافة إلى استعدادات اتحاد الجودو لأوليمبياد طوكيو 2020. 
 
وأكد المهندس خالد عبد العزيز، على أهمية حسن إعداد لاعبي الجودو لتحقيق أفضل النتائج في البطولات الدولية المقبلة، وتحقيق الميداليات الأوليمبية في أوليمبياد طوكيو 2020، مشيرًا إلى أن الوزارة ستدعم اتحاد الجودو خلال الأيام المقبلة ضمن الدفعة الثانية من الدعم المادي الذي تقدمه الوزارة للاتحادات الرياضية.
 
كما طالب وزير الرياضة من رئيس اتحاد الجودو بالتوسع في إقامة أكاديميات الجودو، إضافة إلى تنمية الموارد الذاتية للاتحاد للمساهمة في تغطية مصاريف الاتحاد، وتكاليف إقامة المعسكرات التدريبية والمشاركة في البطولات.
التعليقات