تشيلسي يكتسح ستوك سيتي بخماسية في البريميرليج (فيديو)

تحرير : محمد حسن صيام

٣٠ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٦:٣٧ م

فاز فريق تشيلسي الإنجليزي على نظيره ستوك سيتي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في مباراة ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة البريميرليج.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

سجل الهدف الأول اللاعب أنتونيو روديجر في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول واضاف داني درينكووتر الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة ومع الدقيقة 23 نجح بيدرو رودريجيز من إدراك الهدف الثالث للبلوز لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بثلاثية.
 
ومع بداية الشوط الثالث حاول فريق ستوك سيتي من أحراز هدف لكي يدخل في المباراة تدريجيًا لكنه فشل في ذلك ، مع الدقيقة 73 اضاف ويليان بورخيس دا سيلفا الهدف الرابع من ركله جزاء واختتم دافيد زاباكوستا خامس اهداف اللقاء قبل نهايتها بدقيقتين.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق تشيلسي لــ 45 نقطة في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يتجمد رصيد فريق ستوك سيتي عند 20 نقطة ف المركز الرابع عشر.
 
ويستعد فريق البلوز لمواجهة فريق أرسنال في مباراة قوية وديربي من ديربيات الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر اقامتها يوم الأربعاء 3 يناير المقبل في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءًا ، بينما يلتقي فريق ستوك سيتي بنظيره نيو كاسل يونايتد الأثنين القادم 1 يناير في مباراة من مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة البريميرليج.
 
 

اهداف تشيلسى 5-0 by footbie.com

التعليقات