نيبوشا يشيد بالروح القتالية للاعبي الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٣٠ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٦:١٨ م

 أكد المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، سعادته بتحقيق الفوز على الأسيوطي بهدف نظيف ، وحصد ثلاث نقاط غالية في مشوار المنافسة .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأشاد المدير الفني ، بالروح القتالية للاعبي الفريق خلال شوطي اللقاء ، والإصرار على تحقيق الفوز ، والتغلب على أراضيه الملعب السيئة ، والتى حرمت لاعبي الفريق من إظهار قدراتهم المهارية .
 
وأضاف نيبوشا أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة جيده ، وتطبيق سياسية الضغط على المنافس ، والذى اعتمد على الهجمات المرتدة ولم تشكل أى خطورة ، مشيرا بأن فريقه خلال الشوط الاول من المباراة أهدر 4 فرص حقيقة .
 
وكشف المدير الفني للزمالك ، بأنه بين شوطى المباراة طلب من لاعبيه ضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاث ، واللعب من لمسة واحدة ، والتسديدات بعيده المدي .
 
وأضاف نيبوشا أن الفوز على فريق الاسيوطي ، سيمنح لاعبي الفريق المزيد من الثقة لمواصلة الانتصارات والاقتراب من المنافسة على القمة .
 
وأشار المدير الفني للأبيض ، أن الفريق أمامه مباراة في غاية القوة أمام طلائع الجيش الأربعاء المقبل ، وهدفنا مواصلة الانتصارات والعروض الجيدة.
 
وحقق الفارس الابيض فوز مستحقا على الاسيوطى بهدف نظيف سجلة كابونجو كاسونجو ليرفع الابيض رصيدة الى 28 نقطة بالمركز الرابع ، ويستعد فري الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الممتاز والمقرر اقامتها يوم السبت 3 يناير القادم.
التعليقات