موراتا ينفي رفضه الانتقال إلى توتنهام بسبب كين

تحرير : خالد الفوي

٣٠ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٢:٢٤ م
نفي المهاجم الإسباني ألفارو موراتا فكرة رفضه الإنتقال إلى توتنهام منذ عامين بسبب النجم الإنجليزي هاري كين، وذلك بعد أن أشار ماوريسيو بوكيتينو مدرب السبيرز عقب إنتقال موراتا من ريال مدريد إلى تشيلسي إلى محاولته الحصول على خدمات المهاجم الإسباني وذلك حسبما أوضح موقع "فور فور تو".
 
وقال بوكيتينو أن موراتا تحدث عنه في وسائل الإعلام مشيرًا إلى طلب التعاقد معه مؤكدًا على ان هذا الأمر كان من عامين وحينها أخبره موراتا لماذا يرغب في التعاقد معه في الوقت الذي يمتلك في فريقه هاري كين.
 
ويقدم موراتا مع تشيلسي هذا الموسم مستوى مميز في موسمه الأول مع تشيلسي حيث سجل 10 أهداف في 17 مباراة بينما سجل كين 18 هدف ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الأن.
 
وبدوره رد موراتا على تصريحات بوكيتينو نافيًا صحتها، مشيرًا إلى أن بوكيتينو أخبره بأنه يرغب في أن يضمه إلى جانب كين لكي يلعبا معًا، ولكن لم يكن هناك فرصة للإنضمام إلى السبيرز في ذلك التوقيت.
 
وأضاف موراتا أنه كان يرغب بكل تأكيد اللعب إلى جوار كين والذي يراه لاعبًا كبيرًا وأحد أفضل المهاجمين في العالم، ولكنه لم يكن يرغب في وقت تواصل بوكيتينو معه في الرحيل عن صفوف ريال مدريد.
التعليقات