منافسة ثلاثية يتزعمها برشلونة لضم موهبة شالكة

تحرير : خالد الفوي

٣٠ ديسمبر ٢٠١٧ - ١٢:١٦ م
تستعد الأندية الأوروبية إلى بداية الميركاتو الشتوي مع بداية العام الجديد وسيكون برشلونة على موعد مع صراع جديد من أجل ضم نجم شالكة الألماني ليون جوريتسكا والذي ينتهي تعاقده مع فريقه الصيف المقبل وبالتالي يحق له مناقشة العروض التي ستأتي إليه الشهر المقبل وذلك حسبما أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية.
 
وحاول شالكة تجديد تعاقده من خلال عرض عليه الحصول على 12 مليون يورو كأجر سنوي، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه بعد خاصة أن برشلونة يعد من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، إلا أن المبالغة في طلبات اللاعب بشأن أجره قد تخرج العملاق الكتالوني من السباق نحو ضمه.
 
كما يعد ليفربول أيضًا من أبرز الأندية الأخرى المهتمة بالتعاقد مع جوريتسكا خاصة أن الريدز يدركون اقترابهم من فقدان خدمات صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو الذي يرغب بشدة في الإنتقال إلى برشلونة إلى جانب انتهاء تعاقد لاعب الوسط الألماني الأخر إيمري تشان بنهاية الموسم، ولذلك بدأ ليفربول رحلة البحث عن البدائل.
 
وعلى الجانب الأخر يرغب بايرن ميونيخ بدوره في التعاقد مع جوريتسكا لينضم إلى كتيبة العملاق البافاري التي تحرص دائمًا على ضم أفضل المواهب الألمانية، ويدرك البايرن صعوبة الأمر في ظل رفض شالكة بيع لاعبيه إلى منافسين مباشرين إلى أن بايرن ميونيخ سيحاول بقوة الفوز بتلك الحرب مع برشلونة وليفربول.
التعليقات