كافاني يحلم بالتتويج بدوري الأبطال مع سان جيرمان

تحرير : خالد الفوي

٣٠ ديسمبر ٢٠١٧ - ١١:٤٣ ص
أشار اللاعب الأوروجوياني إدينسون كافاني، على عدم تخطيطه الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان يرغب في البقاء في صفوف الفريق الفرنسي والتتويج معه بلقب دوري أبطال أوروبا وذلك حسبما أوضح موقع "فور فور تو".
 
وانتقل كافاني البالغ من العمر 30 عامًا لصفوف باريس سان جيرمان قادمًا من نابولي الإيطالي في عام 2013، وسجل منذ ذلك الحين 155 هدف مع الفريق الفرنسي ويبتعد بفارق هدف وحيد عن الهداف التاريخي للفريق زلاتان إبراهيموفيتش، وتوج كافاني مع سان جيرمان بـ13 لقب من بينهم 3 ألقاب في الدوري الفرنسي.
 
وعن علاقته بنيمار قال كافاني أنه تربطه علاقة قوية مع اللاعب البرازيلي، مشيرًا إلى أنهما يتمتعان بإحترافية وهدفهما واحد وهو خدمة الفريق مشيرًا إلى أن الجميع شعر بالسعادة عند إنضمام نيمار للفريق كونه لاعب رائع للغاية وهو جيد لباريس سان جيرمان.
 
وأضاف كافاني أن المشكلة الكبيرة التي تواجه الجماهير هي عدم حصولهم على المعلومات الصحيحة ويعانون من سوء فهم كبير للعديد من الأمور.
 
ويتصدر كافاني قائمة هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 19 هدفًا في الوقت الذي يتصدر فيه فريقه جدول ترتيب الدوري بفارق 9 نقاط عن أقرب الملاحقين، كما سجل كافاني 6 أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا، حيث من المنتظر أن يواجه سان جيرمان ريال مدريد في دور الـ16.
 
وأوضح اللاعب الأوروجوياني بأنه يستمتع كثيرًا بتواجده مع الفريق، حيث يرغب في الاستمرار لمدة طويلة، مشيرًا إلى أنه لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل، إلا أنه يأمل في البقاء والتتويج بالكثير من الألقاب.
 
وأضاف كافاني أنه في جميع المسابقات ينبغي تواجد فائز واحد فقك ولكن يبقى سان جيرمان من أقوى الفرق في العالم وعلى الرغم من صعوبة التتويج بدوري الأبطال إلا أن الفريق يرغب في الفوز بذلك اللقب بشدة إلى جانب لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم.
التعليقات