الأهلي يواجه أتلتيكو مدريد في «ليلة السلام»

تحرير :

٣٠ ديسمبر ٢٠١٧ - ١١:٢٥ ص

تتجه أنظار ملايين من الجماهير المصرية والعربية وربما العالمية صوب استاد برج العرب، في الثامنة من مساء اليوم السبت، من أجل مُتابعة المباراة الكبرى التي ستجمع الأهلي بفريق أتلتيكو مدريد الإسباني والتي سيُخصص دخلها لصالح أسر وأهالي ضحايا الإرهاب في مصر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويقود المباراة تحكيميًا، سمير عثمان الشوط الأول، ويدير محمد فاروق الشوط الثاني، ويعاونهما أيمن دجيش وعبد الفتاح عريشة، ومحمد الحنفي حكمًا رابعًا، وكل من محمود بسيوني ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا.

المباراة يحضرها ما يقرب من 60 ألف مُشجع، وتم تخصيص أبواب رقم 5 و6 و7 و8 من ملعب برج العرب، لدخول الجماهيري حاملي تذاكر الدرجة الموحدة التي تم حجزها عن طريق نظام الحجز الإلكتروني بالنادي، وباب رقم 3 لدخول الجماهير حاملي تذاكر الدرجة الأولى، و باب رقم 2 لدخول الفريق الضيف والسادة الإعلاميين والصحفيين والمصورين والقنوات الفضائية المسموح لها بالتواجد في المباراة، وباب رقم 10 للجماهير حاملي تذاكر المقصورة الأمامية، و باب رقم 1 للسادة الضيوف وحاملي تذاكر الـ vip.

وتنقل المباراة على شاشة قناة الأهلي، من خلال التردد 12341، الاستقطاب أفقي "H"، معدل الترميز 27500، معامل الخطأ 3/4.

وتشهد المباراة مهرجانًا فنيًّا كبيرًا بمشاركة العديد من نجوم الغناء في مقدمتهم محمد حماقي، ورابح صقر وأحمد الهرمي، ووليد الشامي.

ويضم الأهلي سبعة لاعبين عرب من دول مختلفة فى لقاء اليوم كما يُشارك مع المارد الأحمر لاعبين من ناديه مختلفه مثل حسام غالى قائد الأهلي السابق والمحترف في نادي النصر السعودي فيما أعتذر نادي إنبي عن مشاركة لاعبه صلاح محسن في هذه المباراة حفاظاً على تركيز اللاعب فى بطولة الدوري.

ومنح حسام البدرى لاعبيه الأساسيين الذين شاركوا في مباراة بتروجت أمس، راحة من المباراة وسوف يعتمد على لاعبي الصف الثاني والبدلاء الذين لم يشاركوا طوال الفترة الماضية.

في المقابل، يخوض أتلتيكو مدريد الإسباني مباراته الأولى عقب انتهاء إجازة أعياد الميلاد "الكريسماس"، حيث يعود الظهور الأخير لـ"الروخي بلانكوس" إلى الجمعة قبل الماضية أمام إسبانيول ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بفوز إسبانيول بهدف دون مقابل.

ومن المنتظر أن يمنح دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، الفرصة أمام جميع لاعبيه للمشاركة في مباراة اليوم، للاطمئنان على مستواهم الفني والبدني قبل استئناف مشواره بمختلف البطولات الإسبانية والأوروبية، وأبرزهم دييجو جودين مدافع منتخب أوروجواي والنجم الإسباني المخضرم فيرناندو توريس، والفرنسى جريزمان.

وتعد هذه المباراة هي الودية الثانية التي يخوضها أتلتيكو مدريد في مصر، بعدما سبق وأن واجه الزمالك عام 2011، بمناسبة احتفالات النادى الأبيض بذكرى مرور 100 عام على تأسيسه، والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 36 نقطة، خلف برشلونة "المتصدر" بفارق 9 نقاط.

التعليقات