محمد صلاح متفوقًا على هازارد و كوتينيو في اختيارات "ماركا" لأفضل 100 لاعب

تحرير : محمد حسن صيام

٣٠ ديسمبر ٢٠١٧ - ١١:٠١ ص

تواصل صحيفة "ماركا" الإسبانية الإعلان عن أفضل 100 لاعب كرة قدم في العالم 2017 ، شهدت القائمة حلول اللاعب المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في المركز الحادي والعشرين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتفوق المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في الترتيب على عدد من النجوم الكبار مثل البرازيلي كوتينيو، والجابوني أوباميانج، والإيطالي ماركو فيراتي، والبلجيكيين إيدن هازارد ومرتنز، والأرجنتينيين إيكاردي وأجويرو وهيجواين، بالإضافة للسنغالي ساديو ماني ، لم تُعلن ماركا إلى الآن عن أصحاب المراكز من الأول إلى العشرين.

وشهد عام 2017 على توهج لافت لصلاح مع روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي، وكذلك مع المنتخب المصري الذي بلغ نهائي أمم إفريقيا 2017 ثم تأهل لكأس العالم 2018 بفضل هدفين حاسمين لصلاح في مباراة الكونغو برازافيل على ملعب برج العرب.

وحصل صلاح منذ أسابيع على جائزة هيئة الإذاعة البريطانية لأفضل لاعب كرة قدم إفريقي في 2017، كما سيُعلن الاتحاد الإفريقي في الرابع من يناير المقبل عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في القارة، والتي يتنافس صلاح للفوز بها مع الجابوني أوباميانج مهاجم دورتموند والسنغالي ساديو ماني جناح ليفربول.

التعليقات