البدري: أتعرض للنقد لهذه الأسباب

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٨:٢٩ م

قال حسام البدري، المدير الفني للأهلي، إن كل مباريات الفريق في مشوار الدوري مهمة من أجل تحقيق اللقب في نهاية الموسم موضحا ً، أن التهديف تأخّرَ في الشوط الأول بسبب تسرع اللاعبين، خاصة أن الفريق عانى من نفس المشكلة في المباراة السابقة، أمام وادي دجلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشاد البدري بأداء بتروجيت من ناحية نجاحه في تأخير الأهلي عن التسجيل، خاصة أن الفريق البترولي لعب بثلاثة مدافعين من أجل تقليل خطورة وليد أزارو وباكا، بالإضافة إلى تشكيل هجمات مرتدة من خلال الأطراف.
 
وأوضح البدري، أنه قرأ خطة فريق بتروجيت، ومن خلال ذلك أجرى التغييرات التي صنعت الفارق للأهلي، مؤكدًا أنه أكد للاعبيه عن رضاه التام عن أداءهم فى الشوط الثاني موضحاً  أن كل اللاعبين يحصلون على فرصة المشاركة خلال الموسم، ولكن المهم أن يظهر اللاعب بشكل جيد عندما يشارك، كي يحصل على فرص جديدة.
 
وأشار البدري، إلى أنه لا يوجد فريق يفوز دائمًا، ولكن الأهلي يؤدي بشكل جيد منذ الموسم الماضي، ومن الوارد أن تحدث فترة بسيطة تتراجع خلالها النتائج مشددا على أنه عانى خلال الفترة الأخيرة من بعض الانتقادات غير المنطقية، خاصة عندما لا يفوز الأهلي في إحدى المباريات.
 وأوضح البدري أن مباراة الغد أمام أتلتيكو مدريد هامة، لأن الأهلي سيواجه فريقًا كبيرًا، ولكنها في النهاية مباراة خيرية، وستشهد مشاركة لاعبين آخرين من فرق مصرية وعربية.
وأشاد البدري بروح وإصرار لاعبي الأهلي طوال مسابقة الدوري، وهذا ما يجعل الفريق يعبُر العديد من المواجهات الصعبة، ويتغلّب على ضغط المباريات.
التعليقات