النصر يفوز على الأهلي ويخطف منه الصداره في الدوري السعودي

تحرير : علي الزيني

٢٩ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٨:٢٨ م

فاز فريق النصر السعودى على نظيره الأهلي 3-1 فى اللقاء الذى اقيم بين الفريقين ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين والتى اقيمت على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض. أحرز أهداف اللقاء عبدالعزيز الجبرين الهدف الأول للنصر في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني إستطاع إيوانيس فيتقاتزيديس إدراك  التعادل لفريق الأهلي في الدقيقة 59، ثم عاد فريق النصر ليتقدم بالهدف الثانى عن طريق ليونادرو رودريغيز، قيل أن يعود محمد فوزير ويعزز تقدم النصر بالهدف الثالث في الدقيقة 76،لينتهي اللقاء بتقدم نادي النصر على نظيره الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشهد اللقاء مشاركة حسام غالي المحترف المصري ضمن صفوف النصر في المباراة كامله وقام بتسديد كرة قوية ارتدت من حارس الأهلى تابعها محمد فوزير وأسكنها في الشباك محرزا الهدف الثالث لفريقه بهذا الفوز إقتنص فريق النصر المركز الثالث برصيد 27 نقطه،و حافظ فريق الأهلي على المركز الثاني برصيد 31 نقطه. 
ويستعد النصر لمواجهة نظيره نادي الفيحاء على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز، في الجولة 17 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس الموافق 11 يناير القادم، بينما يستعد الأهلي لمواجهة نظيره نادي الباطن على ملعب الجوهرة المشعه يوم الجمعة 12 يناير المقبل ضمن الجولة ذاتها.
 
 
التعليقات