عبد الحفيظ: أي فريق يتعرض لما تعرض له الأهلي.. ومتعب لم يطلب الرحيل

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٧:٥٦ م

أعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن سعادته بالفوز على فريق بتروجيت بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال عبدالحفيظ، إن بعض المباريات تكون صعبة بسبب الضغط الذي يعاني منه الفريق، وخوضه أكثر من لقاء متتالٍ في فترة زمنية قصيرة، ولكن الأمر يتحوّل بمجرد إحراز الأهلي لهدف، كما حدث أمام بتروجيت.
 
وأكد عبدالحفيظ، أن الأهلي كان له هدف صحيح في الشوط الأول، تم إلغاؤه بداعي التسلل، وكان من الممكن أن يفتح المباراة مبكرًا أمام الأهلي.
 
وأشار مديرة الكرة بالأهلي، إلى أن الدوري يجري على مراحل من أجل تحديد الفائز باللقب، لذلك قد يصاحب أي فريق غياب التوفيق في مباراة ويغيب عنك في الأخرى، ولكن المهم هو كيفية التعامل مع فترات غياب التوفيق.
 
وأوضح عبدالحفيظ، أنه لا يهتم بفترة تراجع النتائج والأداء على قدر اهتمامه بكيفية الخروج منها سريعًا.
 
وحول الانتقالات الشتوية، قال عبدالحفيظ إن الأهلي يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على الاستمرار في المنافسات محليًا وقاريًا حتى نهاية الموسم، ولكن إذا رأى الجهاز الفني أي لاعب مفيد للأهلي سيتم ضمه للفريق.
 
وأكد عبدالحفيظ، أنه يدرس مع حسام البدري العرض الإماراتي لمؤمن زكريا، مشيرًا إلى أن عماد متعب لا يمتلك عروضًا، كما أنه لم يطلب الرحيل عن الأهلي.
التعليقات