الزمالك يواصل انتصاراته في الدوري على حساب المقاولون

تحرير : محمد حسن صيام

٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٨:٤٤ م

 فاز فريق نادي الزمالك على نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المباراة التس جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة من مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وانهى الزمالك الشوط الأول من مباراته أمام المقاولون العرب بهدف مقابل لاشيئ فى اللقاء المقام حاليًا ودخل الزمالك هذه المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 22 نقطة بينما يحتل النقاولون المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.
 
جاء الشوط الأول من اللقاء متوسط الأداء من الفريقين وغلب على اللعب الطابع الحماسى بين لاعبى الفريقين ما ترتب عليه اشهار الحكم أمين عمر الكارت الأصفر لمحمد الشامى من الزمالك ومحمد فاروق من المقاولون العرب بسبب التهور فى اللعب.
 
ووضح فى الشوط الأول أن اوباما الذى لعب على حساب عبدالله جمعة المصاب بعيدا كل البعد عن مستواه بسبب افتقاده حساسية اللعب وضعف لياقته البدنية حيث سقط على الأرض اكثر من مرة منها واحدة أهدر فيها فرصة محققة للتهديف وان كان محمود ابوالسعود حارس مرمى المقاولون يظل هو أفضل لاعبى الفريقين فى الشوط الأول رغم الهدف الذى دخل مرماه . 
 
في الشوط الثاني حاول المقاولون السيطرة على وسط الملعب والضغط لإحراز التعادل إلا أن الأمر لم يستمر طويلا بعد أن تلقى الذئاب ضربة قاصمة بطرد محمد فاروق أحد العناصر المؤثرة بالفريق عقب تدخله العنيف مع محمود حمدي "الونش" لاعب الزمالك ليشهر حكم اللقاء أمين عمر البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة ويطرد على اثرها.
 
ولم يستغل الزمالك النقص العددي لكتيبة الذئاب وفشل في إضافة أهداف أخرى رغم الاستحواذ الكامل على الكرة خلال أحداث الشوط الثاني لينتهى اللقاء بفوز أبناء ميت عقبة بهدف دون رد.
 
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الزمالك 25 نقطة في المركز الرابع بينما يتجمد رصيد فريق المقاولون عند 22 نقطة في المركز السادس.
التعليقات