تشيلسي يتخطى برايتون بثنائية في الدوري الإنجليزي

تحرير : علي الزيني

٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٧:٠٨ م

 انتهت مباراة نادي تشيلسي ونظيره نادي برايتون بفوز الفريق اللندني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة الـ20 للدوري الانجليزي الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت الدقيقة 26، فرصة خطيرة لتشيلسي عن طريق فيكتور موسيس، الذي استلم عرضية مثالية من فابريجاس، ليسددها تجاه المرمى، ولكن حارس برايتون، ماثيو رايان، تألق وحول الكرة إلى ركنية، وسدد فابريجاس، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها جاءت في المكان الذي يقف فيه الحارس.

 
مع بداية الشوط الثاني إستطاع فريق تشيلسي من إحرازه الهدف الأول عن طريق الفارو موراتا في الدقيقة ال46، وعزز تشيلسي تقدمه بهدف ثان عن طريق ماركوس ألونسو في الدقيقة ال60 من عمر اللقاء.
 
وتألق رايان حارس برايتون، إذ تصدى لتسديدة حرة مباشرة، من ماركوس ألونسو في الدقيقة 58، قبل أن يتصدى لرأسية قوية من اللاعب نفسه.
 
بهذا الفوز إرتفع رصيد نادي تشيلسي إلى النقطه ال42 وظل في المركز الثالث، بينما توقف رصيد نادي برايتون عند النقطه 21 في المركز ال12.
 
ويستعد نادي تشيلسي لمواجهة نظيره نادي ستوك سيتي على ملعب ستامفورد، يوم السبت المقبل الموافق 30 ديسمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة ال21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يستعد نادي برايتون لمواجهة نظيره نادي نيوكاسل يونايتد على ملعب سلتت جيمس بارك يوم السبت الموافق30ديسمبر الجاري ضمن الجولة ذاتها
 
 

اهداف تشيلسى 2-0 by footbie.com

التعليقات